1. Skip to Menu
  2. Skip to Content
  3. Skip to Footer

                                                



جمعية الزيتونة تسلم المحطة الثانية من مختبرات الكويت الالكترونية للمدرسة الكوييتة المختلطة ببلدة اذنا بالخليل

جمعية الزيتونة تسلم المحطة الثانية من مختبرات الكويت الالكترونية للمدرسة الكوييتة المختلطة ببلدة اذنا بالخليل

 

رام الله 21-01-2021  سلمت جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية متخبر الحاسوب الإلكتروني الثانـي للمدرسة الكويتية المختلطة بلدة أذنا بمحافظة الخليل والممولة بالكامل من الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة بدولة الكويت الشقيقة.

وقالت هيام بربار  امين سر جمعية الزيتونة في فلسطين أن هذا المختبر الثاني الذي يتم إنشاؤه في المدارس الحكومية ضمن سلسلة مختبرات الكترونية في عدد من المدارس في مختلف محافظات الوطن وان العمل جاري على انشاء المحطات الاخرى والتي تبلغ 6 مختبرات تم تمويلها بالكامل من قبل الاشقاء في الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة في دولة الكويت من اتفاقية التعاون المشترك مه جمعية الزيتونة .

واشارت بربار انه يتم الان العمل في المحطة الثالثـة بمحافظة رام الله والبيرة وجاري العمل على انهاء تجهيز تلك المحطة خلال ايام في المدرسة الهاشمية الثانوية للبنين.

واوضحت بربار ان تلك المختبرات التي تقوم الزيتونة بها في فلسطين تجاه المدارس والطلبـة في مطلع هذا العام ما هي الا باكورة عدة نشاطات سيتم تنفيذها خلال هذا العام دعماً لقطاع التعليم في فلسطين تجاه الطلبـة والمدارس والجامعات، وان الزيتونة تسعى من خلال تواصلها مع عدد من المؤسسات العربية لتمويل العديد من تلك النشاطات وعلى راسهم الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة بدولة الكويت الشقيقة بما يخدم قطاع التعليم في فلسطين 

 

أضف تعليق