1. Skip to Menu
  2. Skip to Content
  3. Skip to Footer

                                                



أمين سر الجمعية الكويتية يصل الاراضي الفلسطينية لمساعدة الطلبة

 

 أريحا 23-4-2012 وصل اليوم أمين سر الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة الاستاذ طلال عبد الكريم العرب في زيارة يلتقي خلالها بأعضاء جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية وبمختصين في الشأن الطلابي الفلسطيني. وقال العرب بعد وصوله لمدينة أريحا قادما من عمان عبر جسر الملك حسين أنه سعيد بزيارة فلسطين واللاتقاء بالمسؤولين عن شؤون الطلبة على المستويين الرسمي والاهلي.

واعرب العرب الذي حّل ضيفا على جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية في مدينة رام الله عن أمله بالتمكن من زيارة القدس والصلاة في المسجد الاقصى المبارك والاطلاع على اوضاع المدينة المقدسة من الداخل.

وكان في إستقبال العرب في الطرف الفلسطيني رئيس جمعية الزيتونة السيد مالك تيم وأعضاء الجمعية محمد البريمي وعدنان السمان ومنتصر كنعان.

ورحب رئيس جمعية الزيتونة بالضيف الكويتي وبزيارته الاولى لفلسطين ،وأكد على المواقف الاخوية الكويتية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني ومثمنا الدعم الذي قدمته الجمعية الكويتية للطلبة الفلسطينيين داعيا في الوقت نفسه الجمعيات العربية أن يحذوا حذو الجمعية الكويتية اتجاه الطلبة الفلسطينيين.

ويعقد "العرب" إجتماعات مع أعضاء الجمعية لمتابعة شؤون المنحة الطلابية التي قدمتها الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة والالتقاء بالطلبة المستفيدين من المنحة الكويتية.

أضف تعليق