1. Skip to Menu
  2. Skip to Content
  3. Skip to Footer

                                                



جامعة فلسطين التقنية تكرم جمعية الزيتونة

 

رام الله 16-6-2015 كرمت جامعة فلسطين التقنية "خضوري" جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية بدرع تكريمي كمؤسسة داعمة للجامعة، جاء ذلك خلال حفل تخريج طلبة الفوج الثامن " فوج الابتكار" لبرامج درجة البكالوريوس .

حيث قدم رئيس الجامعة أ.د. مروان عورتاني درعاً تكريماً تسلمه عضو مجلس ادارة الزيتونة منتصر كنعـان بحضور وزيرة التربية والتعليم العالي أ.د. خولة الشخشير ومحافظ طولكرم عصام أبو بكر ، ورجل الاعمال منيب المصري وحشد كبير من أهالي الطلبة وممثلي مجلس الجامعة وأعضاء المجلس التشريعي وممثلي المؤسسات الدولية والمحلية مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الرسمية الأهلية والأمنية.

وقال كنعان الذي تسلم التكريم ممثلا عن جمعية الزيتونة ان الجمعية تسعى دائما الى تقديم جل خدماتها ونشاطاتها الى الجامعات الفلسطينية والطلبة لرفدها ودعمها بكل ما يمكن ان يساعدها على التقدم في تقديم خدماتها التعليمية لطلبتنا في فلسطين وبشتى الوسائل، حيث عانت الجامعات الفلسطينية على مدار عقود نتيجة الاحتلال وبشكل كبير من الاعاقات في الحصول على وسائل التقدم رغم تفوق التعليم المقدم في الجامعات الفلسطينية بالمقارنة مع الجامعات العربية والعالمية التي حظيت بتوفير كل وسائل التقدم .

وأشاد كنعان بالعطاء الدائم والمتواصل من الاشقاء في الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة والتي شكلت علامات واضحة وبارزة في دعمها للجامعات الفلسطينية والطلبة والمدارس والمؤسسات الاكاديمية من خلال تقديم الدعم في مجالات المكتبات الالكترونية والمختبرات ودعم الطلبـة المتفوقين بالمنح لإكمال دراستهم الجامعية ومساعدة الطلبة المتعثرين من الخريجين في الحصول على شهادتهم العلمية ، حيث الانعكاس لايجابي الواضح لهذا الدعم على الجامعات والطلبة وقطاع التعليم في فلسطين.

وعبر كنعان بالنيابة عن رئيس وأعضاء مجلس ادارة الزيتونة عن خالص التهاني والتبريكات للطلبة الخريجين في جامعة خضوري ولأهالي الطلبـة متمنياً لهم دوام التقدم في حياتهم العملية والاستمرار والتقدم في الحصول على أعلى الشهادات العلمية في تخصصاتهم لخدمة المجتمع الفلسطيني في ظل دولة المؤسسات فلسطين.