1. Skip to Menu
  2. Skip to Content
  3. Skip to Footer

                                                



الجمعية الكويتية تسدد ديون 42 طالب وطالبة متعثرين في جامعة فلسطين التقنية

 

رام الله 23-7-2015 صرحت جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية في فلسطين بأنها تلقت موافقة الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة على تسديد ديون 42 طالبة وطالبة متعثرين في جامعة فلسطين التقنية وغير حاصلين على شهاداتهم العلمية بعد تخرجهم نتيجة تراكم ديون عليهم لحساب الجامعة.

 وقال محمد البريمي عضو مجلس ادارة الزيتونة المسؤول المالي بأن الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة بهذا العطاء انهت معاناة 42 طالبة وطالبة في جامعة خضوري كانوا قد تعثروا في الحصول على شهاداتهم العلمية في مختلف التخصصات نتيجة عدم تسديدهم للديوان المتراكمة عليهم لحساب الجامعة نتيجة ظروفهم الاقتصادية التي حالت دون ذلك.

 وأوضح البريمي بان الكشف المقدم من جامعة الخضوري في محافظة طولكرم  كان قد ضم 185 طالب وطالبة متعثرين في الحصول على شهاداتهم العليمة وان الجمعية الكويتية تبنت 42 طالب وطالبة من الكشف لتنهي بذلك معاناة هؤلاء الطلبة وتمكينهم من الخروج الى سوق العمل للبحث.

وشكر البريمي الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة على هذا المكرمة والعطاء المتواصل والداعم لأبناء شعبنا الفلسطيني وخاصة الطلبـة مثمناً الدور الكبير والمميز للجمعية الكويتية والمشاريع المقدم منها للجامعات الفلسطينية والطلبة هم :-